ملتقى خريجي خريف 2023

نظم قسم الحاسوب الملتقى الأول للخريجيين وذلك يوم السبت الموافق 27/4/2024حيث شارك في هذا الحدث أ.اماني سليمان رئيس قسم البحوث والاستشارات والتدريب بالكلية وقدمت محاضرة بعنوان (التكنولوجيا وتطوير مهارات معلم الحاسوب) حيث أكدت على أهمية متابعة أحدث ماتوصل له العلم في مجالات التكنولوجيا وضرورة اكتساب الخريج للمهارات الجديدة. و قد قامت الطالبة بسمة أبوظهير بعرض وسيلة تعليمية الكترونية من تصميمها كمثال على الاستفادة من  التكنولوجيا)

وقدمت ا.نسرين الرقيبي منسقة الجودة بقسم الحاسوب محاضرة بعنوان (كيفية كتابة سيرة ذاتية لمسيرة مهنية ناجحة) كما عرفت الخريجين على  أهمية التسجيل في برنامج (ركائز الأمل) الذي أطلقه مكتب تدريب الخرجيين بجامعة طرابلس بدعم من وزارة الشباب الليبية وقام الخريجون بالتسجيل بالبرنامج الذي يعزز مهاراتهم لدخول لسوق العمل بكفاءة ومهنية عالية.

كما شاركت رئيسة القسم د.مروى سويدان بالتحدث عن أهمية الدراسات العليا في تعزيز المسيرة التعليمية للخريجيين ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي.

وفي اطار نشر ثقافة الجودة وتحسين الأداء، اختتم الملتقى بإستبيان لجمع آراء الخريجين عن الملتقى مقدم من منسقة الجودة بالقسم.

التعليقات